إجتماع هام في كربلاء للتحضير للتعداد التجريبي
برئاسة السيد مدير احصاء كربلاء المقدسة، عقد اجتماع ضم العديد من الشخصيات المهمة بهدف توفير الدعم الأمني والإداري والفني لضمان نجاح التعداد التجريبي. وشمل الحضور السيد قائمقام قضاء الحر و معاوني قائد شرطة كربلاء المقدسة وضباط من الجهات الأمنية الأخرى فضلا عن مخاتير المناطق المشمولة بالتعداد التجريبي والممثل القانوني للسيد النائب الأول لمحافظ كربلاء ومدراء المحلات والقرى المشمولة بالتعداد التجريبي ومعاوني مدير الاحصاء لشؤون التعداد وتركز الاجتماع على مناقشة خطة التعداد التجريبي وتحديد الأدوار والمسؤوليات وتوفير الدعم الأمني لضمان سلامة الفرق الميدانية والمواطنين وتقديم التسهيلات الإدارية اللازمة فضلا عن التأكد من جاهزية الفرق الفنية وتوعية المواطنين بأهمية التعداد ومشاركتهم فيه.
خلال الاجتماع أكد السيد مدير احصاء كربلاء المقدسة على أهمية التعداد التجريبي كونه خطوة أساسية لإنجاح التعداد العام للسكان والمساكن في العراق. وأشار إلى ضرورة تعاون الجميع من أجل إنجاز هذا العمل الوطني المهم.
وبين الاجتماع أيضاً أن التعداد التجريبي سيشمل مناطق محددة في محافظة كربلاء المقدسة، وأن الفرق الميدانية ستقوم بزيارة الأسر في تلك المناطق لجمع البيانات لغرض اختبار الاجهزة والبرامج والتطبيقات.
ودعا السيد مدير احصاء كربلاء المقدسة المواطنين إلى التعاون مع الفرق الميدانية وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة بدقة.
ويعتبر التعداد التجريبي فرصة مهمة لاختبار جاهزية جميع المكونات لعملية التعداد العام للسكان والمساكن، والتأكد من سلاسة سيرها وكفاءة تنفيذها.
Go to top