تنفيذا لتوجيهات السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط..
*المديرون العامون في الوزارة يطلعون ميدانيا على سير التدريب والعمليات الميدانية في عدد من المحافظات استعدادا لاجراء التعداد التجريبي
*رئيس هيأة الاحصاء يشارك في العمليات الميدانية بمنطقة المنصور وسط بغداد
*محافظات اقليم كردستان تشهد تدريبات ميدانية بعد انتهاء الدورات التدريبية
--------
تنفيذا لتوجيهات السيد نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط/ رئيس الهيأة العليا للتعداد، الدكتور محمد علي تميم، يواصل المديرون العامون في الوزارة الاطلاع ميدانيا على سير الدورات التدريبية والعمليات الميدانية التي تجري في جميع المحافظات استعدادا لاجراء التعداد التجريبي قبل نهاية الشهر الجاري.
فقد وصل اليوم، الى محافظة ذي قار السيد مدير عام المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات الدكتور فؤاد الربيعي.
والى محافظة كركوك وصل السيد مدير عام الدائرة الادارية والمالية احمد خليل، فيما وصل الى محافظة صلاح الدين مدير عام الخدمات الفنية في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية عمر عادل الخزرجي، وفي الوقت نفسه وصل السيد مدير عام دائرة العقود الحكومية ثامر عواد السعيدي، الى محافظة الديوانية،
والتقى السادة المديرون العامون فور وصولهم الى المحافظات المذكورة بمديري مديريات الاحصاء، واستمعوا الى شرح مفصل عن سير الاستعدادات الجارية لاجراء التعداد التجريبي، نهاية الشهر الجاري، كما اطلع السادة المديرون العامون على الدورات التدريبية والعمليات الميدانية التي تشهدها المحافظات في هذه الايام، ناقلين تحيات وتوجيهات السيد الوزير للمشرفين المركزيين ومعاونيهم والباحثين والعدادين.
الى ذلك شارك السيد رئيس هيأة الاحصاء ونظم المعلومات الجغرافية، رئيس غرفة عمليات التعداد الدكتور ضياء عواد كاظم، اليوم الاربعاء، في العمليات الميدانية، التي شهدتها منطقة المنصور في العاصمة بغداد.
واشاد السيد رئيس الهيأة خلال جولته الميدانية بتعاون الاسر في المنطقة، مؤكدا ان هذه العمليات ستفيدنا في اكتشاف الاخطاء، والعمل على معالجتها بشكل تام.
في الاثناء شهدت محافظات اقليم كردستان (اربيل- السليمانية- دهوك) عمليات تدريب ميدانية في مناطق مختارة، بعد انتهاء الدورات التدريبية في المحافظات الثلاث.
 
.
 
Go to top