اجتماع عاجل في هيأة الإحصاء لبحث آخر مستجدات التعداد العام
عقدت هيأة الإحصاء صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أيلول اجتماعاً موسعاً في مقرها الرئيسي، برئاسة السيد رئيس هيأة الاحصاء _رئيس غرفة عمليات التعداد _ الدكتور ضياء عواد كاظم؛ حضر الاجتماع نخبة من القيادات الإحصائية، وعلى رأسهم الدكتورة هناء إسماعيل وكيل الوزارة، بالإضافة إلى المديرين العامين ومديري المديريات الإحصائية والفنية في المركز والمحافظات، ومدير مركز الترويج والنشر.
تقدير عالٍ لجهود العاملين في التعداد
وفي بداية الاجتماع، وجه السيد رئيس الهيأة الشكر والتقدير العالي لكافة العاملين في عملية التعداد، مؤكداً على أهمية الدور الذي يقومون به في هذا المشروع الوطني الكبير. وأشاد بجهودهم الحثيثة التي مكنت الهيأة من الوصول إلى مرحلة الترقيم والحصر في الوقت المحدد.
تجاوز التحديات والتركيز على يوم التعداد
كما تطرق الاجتماع إلى التحديات التي واجهت عملية التعداد، وأكد رئيس الهيأة على أهمية تكاتف الجهود وتضافر الإرادات لتجاوز هذه التحديات والتركيز على تحقيق الأهداف المرجوة من التعداد العام.
تشرين الثاني موعد لإنجاح التعداد
وشدد رئيس الهيأة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى يوم التعداد المحدد في شهر تشرين الثاني، مؤكدًا أن نجاح هذا المشروع يمثل إنجازاً كبيراً للوطن والمواطن.
وذكرت السيدة نداء العبدالله ان الاجتماع يهدف إلى الوقوف على آخر المستجدات في عملية التعداد العام، وتدارس الحلول المناسبة للتحديات التي تواجهها، والعمل على ضمان نجاح هذه العملية التي تعتبر ركيزة أساسية للتخطيط المستقبلي للبلاد.
Go to top